Arabic

يرفض جميع من في العالم الناطق باللغة الألمانية الاضطرابات المحلية والقوانين العرقية والهجمات الخاصة الليلية التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي والسجن الجماعي وعمليات الإعدام خارج نطاق القضاء المستهدفة والعقاب الجماعي والقتل المستهدف للأطفال والاحتلال والاستيلاء على الأراضي عن طريق العنف والقصف  وشن الحروب في غزة وفرض الخنق الاقتصادي والاستيطان، وكذلك تدمير المساجد والثقافة الفلسطينية؛ والتطهير العرقي المستهدف في فلسطين؛ و التعذيب والتمييز العنصري والعنصرية والتعصب والفاشية.  تحمل الانتقادات العلنية العنوان :

معادو السامية، معادو اليهود، الحقوقيون، اليساربون، المسلمون، اللا ديموقراطيون، المحرضون،  القوميون ، المجرمون ضد الشعب اليهودي؛ غير معترفين بالهولوكوست (تعرف أيضا باسم شواه) ، منكرو المحرقة.“

نجد الى جانب ذلك ان اتهامات عديمى الضمير من معاداة السامية التقليدين المدنسين لليهودية ليس لها مثيل في اي شيء. ( الأستاذ “ البروفيسور“ موشى تسوكرمان)

كل البشر الذين يعارضون الإرهاب الإسرائيلي، ضد التمييز والفصل العنصري، ضد الفاشية والعنصرية، ضد الحرب وتدمير الثقافة الفلسطينية، والذين ينشطون ضد البربرية الصهيونية هم أناس للإنسانية.

هؤلاء الناس ليس لديهم حواجز عرقية أو دينية أو ثقافية أو إجتماعية. وهم يرون شجاعة الفلسطينيين في نضالهم من أجل حريتهم. كل هؤلاء الناس يرفضون من خلال الاستخدام العقلاني والتاريخي  قبول اعتماد حق الخيال الصهيوني أن: إسرائيل هي اليهودية.

لا يستطيع الفلسطينيون أن يتحصلوا  من الدبلوماسية ولو مرة واحدة على اتفاقية سلام عادلة ، ناهيك عن حقوقهم . يجب علينا نحن […]  أن تتدفق الحشود الساطعة لملء الشوارع  حول الأمم المتحدة، دون أن تخاف من احتمال اعتقال أو إصابة.  يبين (البروفيسور نورمان فينكلشتاين) ، قد تجاوزنا أخيرا خوفنا الذي لا مبرر له عن تقارير (تلميحات) عديمي الضمير، ويعيش الإنسان للإنسان. عندئذ فقط نتعلم تطبيقيا من التاريخ الالماني.

الناس في ألمانيا، ليسوا صامتين أمام الظلم الصهيوني! الإنسانية، لن تبقى صامتة في القرن ال 21!

عارض قانونية ومشروعية الاحتلال الإسرائيلي الغير القانوني. من أجل السلام. من أجل الحرية. من أجل فلسطين.

ظهرت للمرة الأولى الناشطة الفلسطينية الشريفة إيفلين هيشت-جالينسكي في أغسطس ( آب) 2017 http://sicht-vom-hochblauen.de

نهاية النص

faresfalastin001

Click to main page

 

KenFM_Wogatzki

↑ Watch the interview on KenFM.de  ↑

 

Zamb1

click to: ZAMBON PUBLISHING HOUSE

 

Advertisements

Kommentar verfassen

Trage deine Daten unten ein oder klicke ein Icon um dich einzuloggen:

WordPress.com-Logo

Du kommentierst mit Deinem WordPress.com-Konto. Abmelden /  Ändern )

Google+ Foto

Du kommentierst mit Deinem Google+-Konto. Abmelden /  Ändern )

Twitter-Bild

Du kommentierst mit Deinem Twitter-Konto. Abmelden /  Ändern )

Facebook-Foto

Du kommentierst mit Deinem Facebook-Konto. Abmelden /  Ändern )

Verbinde mit %s